تحميل برنامج HiDownload لتحميل جميع انواع الفيديوهات مجانا

تعريف برنامج HiDownload

يعتبر برنامج HiDownload اول برنامج في الانترنت الذي يتيح لك امكانية تحميل جميع انواع الفيديوهات التي تستمع اليها وبطريقة جد سهلة الفيديوهات التي لها مثل هذه الصيغ  lv, mp4, f4v, m4v وغريها كثير , كما يمكنك تحميل اي ملفات صوتية مثل الاغاني التي تحمل مثل هذه الصيغ wmv, asf, wma, asx, wvx, wax و mp3 و ملفات مضغوطه من مواقع الفيديو يوتيوب المعروف لدى الكل , ويمكنك تحميل جميع انواع الافلام عربي اجنبي هندي ... , كما يعمل البرنامج على تنظيم الملفات كما تحب بطريقة بسيطه ويمكنك قطع التحميل لتقوم بتحميل الملف مره اخري في وقت اخر يعطيك امكانية توقيف التحميل واستانافها من بعد بكل بساطة ,  يدعم البرنامج ايضاً مواقع الاف تي بي FTP كما يدعم جميع السيرفرات مثل HTTP, FTP, MMS, MMSU, MMST, RTSP, PNM برنامج تحميل برامج عملاق وسريع جداً يستخدم نظام تقسيم الملفات لكي يتم تحميلها بشكل اسرع , ولدى البرنامج ميزة جميلة جدا وهي , اذا انقطع الكهرباء لا يلغي بل يستانفه فقط الى وقت رجوع الكهرباء وهكذا لا تقلق ابدا من تلف ما تريد تحميله .

صورة برنامج HiDownload

برنامج تحميل الفيديو

صورة لواجهة البرنامج بعد التنصيب

تحميل برنامج HiDownload لتحميل جميع انواع الفيديوهات مجانا

معلومات عن برنامج HiDownload


الإسم : HiDownload

الترخيص : مجاني

تحميل برنامج HiDownload مجانا

_____________
تحميل برنامج HiDownload لتحميل جميع انواع الفيديوهات مجانا 4.5 5 Unknown الأحد، 20 يناير 2013 تحميل برنامج HiDownload لتحميل جميع انواع الفيديوهات مجانا  2013 - Download HiDownload Free تعريف برنامج HiDownload يعتبر برنامج HiDownload ...


On : الأحد، 20 يناير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق