تحميل برنامج HjSplit 3 لتقسيم وتجميع كل انواع الملفات مجانا 2013 - Download HjSplit 3 Free

تعريف برنامج HjSplit 3

يعتبر برنامج 3 HjSplit أقوى واحسن برنامج على الاطلاق في تجميع الملفات و تقسيمها  , ويمتاز البرنامج بسهولة استخدامه و بساطته العالية جدا والبرنامج لا يحتاج منك الى تنصيب و تسطيب و لا يوجد به الملفات المعقدة DLL فهو عبارة عن ملف واحد للتشغيل عن طريق exe و معنى هاهو انك تستطيع مباشرة دون الحاجة إلى تنصيب برنامج HjSplit 3 لتقسيم ملف أكثر من 10 جيجا بايت 10 Go  و بسرعة مذهلة فإذا كان لديك مثلا ملف 2 جيجا وأردت أن تنقله من كمبيوتر أخر إلى كمبيوترك فانك تستطيع أن تقسمه إلى 3 سى دى CD و تحرقه عليهم لتستطيع بعد ذلك تجميعه ونقله إلى كمبيوترك أو إذا أردت أن ترسل ملف 20 ميجا عبر الإيميل فانك لا تستطيع إلا بتقسيمه بسرعة كبيرة جدا,البرنامج حاصل علي العديد من الجوائز العالمية في مجال برامج فك و ضغط الملفات , وهناك الملاين من الناس حول العالم من يستخدم هذا البرنامج نظرا الى فعاليته العالية والمذهلة في مجال تقسيم الملفات وجمعها بطريقة رائعة جدا.

صورة برنامج HjSplit 3

HjSplit 3
HjSplit 3


معلومات عن برنامج HjSplit 3

الإسم : HjSplit 3


تحميل برنامج HjSplit 3 مجانا

من هنا (رابط مباشر).

_____________
تحميل برنامج HjSplit 3 لتقسيم وتجميع كل انواع الملفات مجانا 2013 - Download HjSplit 3 Free 4.5 5 Unknown الأحد، 20 يناير 2013 تحميل برنامج HjSplit 3 لتقسيم وتجميع كل انواع الملفات مجانا 2013 -  Download HjSplit 3 Free . تعريف برنامج HjSplit 3 يعتبر برنامج 3 HjSplit ...


On : الأحد، 20 يناير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق