طائر الشُّنقب الكبير : يستطيع الطيران 6,437 كيلومتر بدون توقف أبدا

تعريف طائر الشُّنقب الكبير

هنا سوف أقدم لكم معلومات مفيدة جدا عن طائر الشُّنقب الكبير الرائع : قد لا نصدق وجود آلة في العالم تستطيع فعل ذلك مهما كانت متطورة، لكن تخيلوا أن هناك طائراً صغيراً اسمه الشُّنقب الكبير يستطيع الطيران مسافة 6,437 كيلومتر خلال ثلاثة أيام بسرعة 100 كيلومتر في الساعة دون أي توقف للماء أو الغذاء أو الراحة!!
اسم هذا الطائر هو الشُّنقب الكبير The great snipe واكتشف العلماء مؤخراً هذه القدرة المدهشة حين قاموا بتركيب أجهزة كهربائية عليه لمتابعة هجرته العظيمة، ليكتشفوا أن هذا الطائر الصغير هو أحد أعظم طياري العالم على الإطلاق!
يقول العلماء أن أغلب أنواع الطيور تقف في محطات مختلفة في هجرتها لتأكل وتشرب وترتاح، لكن هذا الطائر لم يتوقف على الإطلاق في رحلته تلك على الرغم من مروره على عدة مناطق مليئة بالطعام المناسب له!

صور لطائر الشُّنقب الكبير




تابع قراءة المعلومة من المصدر

_____________
طائر الشُّنقب الكبير : يستطيع الطيران 6,437 كيلومتر بدون توقف أبدا 4.5 5 Unknown الأحد، 20 يناير 2013 طائر الشُّنقب الكبير : يستطيع الطيران 6,437 كيلومتر بدون توقف أبدا تعريف طائر الشُّنقب الكبير هنا سوف أقدم لكم معلومات مفيدة جدا عن طائر الش...


On : الأحد، 20 يناير 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق