أفضل موقع لتصميم شعارك الاحترافي



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استعرض لكم اليوم احد افضل المواقع التي تمكنك من تصميم شعارك الاحترافي بأي لغة تريدها فقد يحتاج الكثيرين لتصميم شعار ولكنه لا يملك خبرات في التصميم وما الى ذلك فيلجأ الى الحصول على شعار جيد ومميز نوعاً ما ليستخدمه مؤقتاً أو بشكل دائم اذا اعجبه.

كنت قد شرحت في درس سابق موقع آخر للحصول على لوجو لموقعك او مدونتك واليوم ايت لكم بهذا الموقع flamingtext الذي يحتوي مئات الآلاف من التصاميم الثابتة والمتحركة التي يمكنك اختيارها قم بالدخول الى الموقع من هنا

 واذا رغبت بشئ معين يمكنك كتابة الاسم الذي تريده بأي لغة سواءا عربية او غيرها في مربع البحث في الموقع وتبحث عما تريده وسيظهر لك المئات من الأشكال بألوان وتأثيرات مختلفة واذا اعجبك احد هذه التصاميم فقط تظغط عليه وسينقلك الى لوحة تحرير بسيطة يمكنك تغيير النص المكتوب أو حجم الخط.

اضافة الى انه يمكنك من تغيير درجة الضل والتحكم في الصورة بالشكل الذي تريده وفي النهاية تظغط على Download ويتم تحميل الصورة الى جهازك والى هنا اكون قد وصلت الى نهاية هذا الدرس لا تنسى مشاركته مع الأصدقاء ووضع تعليق على الموضوع فهذا يدفعنا للمزيد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل موقع لتصميم شعارك الاحترافي 4.5 5 Unknown السبت، 18 يوليو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته استعرض لكم اليوم احد افضل المواقع التي تمكنك من تصميم شعارك الاحترافي بأي لغة تريدها ...


On : السبت، 18 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق