شارك مواضيعك على أفضل 10 موقع من مواقع social bookmarker بظغطة زر



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعود اليكم بشرح جديد اليوم على مدونة مع محترف اقدم لكم فيه موقع مهم لأصحاب المدونات والمواقع فهذا الموقع ببساطة يمكنك من نشر رابط موقعك أو موضوع في موقعك على أفضل 10 مواقع
social bookmarker

وذلك طبعاً للحصول على المزيد من الباك لينكات لموقعك اضافة الى ان هذه المواقع تمنحك باك لينك دوفولو قوي لموقعك في مواقع ذات ترتيب منخفض في اليكسا وبيج رانك 8 و7 وهكذا ستحصل على تنوع في الباك لينكات.

كل ما عليك فعله هو التوجه الى الموقع من هنا ثم كتابة اسم الموقع او الموضوع ثم تضع رابط الموضوع ثم وصف لهذا الموضوع ثم كلمات دلالية ثم تظغط على SUBMIT طبعاً لا تنسى تحديد جميع المواقع كما هو موضح بالصورة.

شارك مواضيعك على أفضل 10 موقع من مواقع social bookmarker بظغطة زر




لقد حصلت الآن على 10 باك لينكات قوية لموقعك ستساعدك في الصعود بموقعك وتسلق محركات البحث وهذا العمل ستطبقه على كل موضوع جديد تنشره في مدونتك وبهذه الطريقة تحصل على باك لينك متجدد لموقعك وتزيد من الأرشفة اضافة الى أن هذه المواقع يأتي منها زوار لموقعك وهذا سيساعد على تخفيض ترتيبك في اليكسا.


أرجو أن يكون الشرح مفيد لكم عبر عن رأيك بتعليق ولا تنسى مشاركة الموضوع مع الأصدقاء لتعم الفائدة والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
شارك مواضيعك على أفضل 10 موقع من مواقع social bookmarker بظغطة زر 4.5 5 Unknown السبت، 18 يوليو 2015 بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اعود اليكم بشرح جديد اليوم على مدونة مع محترف اقدم لكم فيه موقع مهم لأصحاب المد...


On : السبت، 18 يوليو 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق