حادث غريب بالقنيطرة.. قطار ينطلق بدون سائق ويكاد يتسبب في كارثة

تليكسبريس- متابعة : الاثنين 20 أبريل 2015
كادت مدينة القنيطرة أن تعيش على وقع فاجعة، صباح اليوم على اثر انطلاق قطار من محطة القنيطرة المدينة، بدون سائق في اتجاه مدينة فاس.
ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
وحسب ما أوردته المساء، فإن القطار غادر المحطة في حدود الساعة التاسعة والربع وانطلق في الاتجاه المعاكس، وهو يحمل على متنه 20 راكبا، كانوا قد استقلوه للتو للذهاب إلى الرباط، وقطع القطار مسافة 1500 متر، قبل أن يتوقف في أحد المنعرجات.

وتضيف المصادر أن سائق القطار كان قد صعد قبل ذلك، وشغل المحرك ثم غادر مقصورة القيادة لجلب كأس القهوة، ليرتشفها على طول المسار الذي سيسلكه، قبل أن يفاجأ بعد عودته بأن القطار تحرك من مكانه بدونه.


source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1D8pCvA
حادث غريب بالقنيطرة.. قطار ينطلق بدون سائق ويكاد يتسبب في كارثة 4.5 5 Unknown الاثنين، 20 أبريل 2015 تليكسبريس- متابعة : الاثنين 20 أبريل 2015 كادت مدينة القنيطرة أن تعيش على وقع فاجعة، صباح اليوم على اثر انطلاق قطار من محطة القنيطرة المدينة...


On : الاثنين، 20 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق