اعتقال عصابة إجرامية تتزعمها فتاتان بالهرهورة

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ
أخبارنا المغربية
أحالت الضابطة القضائية بالمركز الترابي تمارة الشاطئ ، صباح أمس الأحد، عصابة إجرامية وصفت بالخطيرة، تتزعمها فتاتان من مواليد 1991 و1997، على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرباط، بتهمة تضليل العدالة وتكوين عصابة إجرامية متخصصة في الاعتداء والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض.
و ذكرت صحيفة "الأخبار في عددها الصادر غدا، أن نجل محام ينتمي إلى هيئة المحامين بالرباط، تقدم رفقة فتاتين إلى المركز الترابي بتمارة الشاطئ من أجل تقديم شكاية رسمية ضد عصابة إجرامية تتكون من شابين نفذا اعتداء خطيرا عليه بمحاذاة وادي “يكم” بالهرهورة.
وأكد الضحية المزداد سنة 1989 وهو خريج إحدى المدارس العليا بالرباط، أنه انتقل رفقة فتاتين التقى بهما بمحض الصدفة مساء اليوم ذاته، إلى منطقة وادي “يكم” الشاطئية، قبل أن يفاجئهم شابان مدججان بأسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ويسطوان على هواتفهم النقالة ومبلغ مالي كان بحوزته.



source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1D8pADW
اعتقال عصابة إجرامية تتزعمها فتاتان بالهرهورة 4.5 5 Unknown الاثنين، 20 أبريل 2015 أخبارنا المغربية أحالت الضابطة القضائية بالمركز الترابي تمارة الشاطئ ، صباح أمس الأحد، عصابة إجرامية وصفت بالخطيرة، تتزعمها فتاتان من مواليد...


On : الاثنين، 20 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق