عاجل..حافلة تلاميذ طانطان اصطدمت بشاحنة محملة بالغازوال المهرب

جديد بريس : الجمعة 10 أبريل 2015======علم جديد بريس من مصدر موثوق أن الحافلة التي كانت تقل تلاميذ وأطر وزارة الشباب والرياضة اصطدمت بشاحنة محملة بنحو أطنان من الغازوال المهرب بالقرب من أخفنير، مما نتج عنه حريق مهول بالحافلة.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

و أكدت مصادر متعددة أن عدد ضحايا حادثة السير التي وقعت صباح الجمعة 10 أبريل 2015 قرب طانطان، بلغ 31 قتيلا جلهم من الأطفال دون السن 12 سنة.



وقال مسؤول بوزارة النقل أن هناك جثث كثيرة متفحمة تماما. ولم يتم تحديد هوية كل الضحايا.



وتم نقل الجثث إلى مستودع الأموات، فيما نقل ستة جرحى إلى مستشفى الحسن الثاني بطان طان، إلا أن حالة اثنين منهم وهما طفلين، تبدو حرجة للغاية وفق ما أكده مصدر طبي لقناة ميدي 1 تيفي في عين المكان، وسيتم نقلهم إلى أكادير أو الدار البيضاء لتلقي العلاجات الضرورية.



وكانت الحافلة تقل وفدا رياضيا، يتكون من مجموعة من الأطفال والأطر، عائدا من المشاركة في الألعاب الوطنية الخاصة بالمدارس الرياضية لوزارة الشباب والرياضة التي نظمت ببوزنيقة و بنسليمان خلال الفترة الممتدة ما بين 5 و 9 أبريل 2015 بمشاركة المديريات اﻹقليمية المتأهلة عن اﻹقصائيات الجهوية التي نظمت بكافة جهات المملكة خلال النصف الثاني من الشهر الماضي.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1D2sWKR
عاجل..حافلة تلاميذ طانطان اصطدمت بشاحنة محملة بالغازوال المهرب 4.5 5 Unknown الجمعة، 10 أبريل 2015 جديد بريس : الجمعة 10 أبريل 2015======علم جديد بريس من مصدر موثوق أن الحافلة التي كانت تقل تلاميذ وأطر وزارة الشباب والرياضة اصطدمت بشاحنة م...


On : الجمعة، 10 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق