11 برلمانيا من أصل 43 يناقشون قضايا التعليم في لجنة بالنواب

جديد بريس : الخميس 9 ابريل 2015 === استغرب أعضاء من لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب من تغيب نظرائهم عن اجتماع اللجنة الأخير، المنعقد بحضور 11 نائبا برلمانيا فقط من أصل 43 نائبا يكونون أعضاء هذه اللجنة، 7 نواب منهم من حزب العدالة والتنمية.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وأكد النائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية بلعيد أعلولال، أن لجنة مراقبة المالية العامة، انعقدت يوم الاثنين 6 أبريل 2015، من أجل مناقشة عرض وزير التربية الوطنية والتكوين المهني رشيد بلمختار حول برنامج “جيني” المتعلق بتعميم إدماج تكنولوجيا المعلومات والاتصالات داخل مؤسسات التعليم العمومي.



وأوضح المصدر ذاته، أن اللقاء حضره 11 نائبا برلمانيا 7 نواب منهم من حزب العدالة والتنمية، ونائبان من حزب الاستقلال، ونائب واحد من حزب الاتحاد الاشتراكي، وآخر من حزب الاتحاد الدستوري، فيما تتكون اللجنة من 43 نائبا برلمانيا.



يذكر أن لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب فتحت نقاشا حول “إستراتيجية المغرب الرقمي 2013″، استمعت إثره لعدة عروض حول تقييم هذه الإستراتيجية منها عرض رئيس المجلس الأعلى للحسابات إدريس جطو، وعرض وزير التربية الوطنية والتكوين المهني رشيد بلمختار، وعرض المدير العام للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، فيما ينتظر أن تعقد لقاء مع وزير التعليم العالي لحسن الداودي. ========= ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ عبد الله أموش





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1FFZUSu
11 برلمانيا من أصل 43 يناقشون قضايا التعليم في لجنة بالنواب 4.5 5 Unknown الخميس، 9 أبريل 2015 جديد بريس : الخميس 9 ابريل 2015 === استغرب أعضاء من لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب من تغيب نظرائهم عن اجتماع اللجنة الأخير، المنعقد...


On : الخميس، 9 أبريل 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق