les guignols de Benkiran


أسيدي لي بغات تقرب من راجلها مرحبا بها و لكن بشرط نشوفو ليها الجماعة فين خدام هي لولا ويلا مالقيناش ليها نشوفو ليها الجماعة اللي حداه.

أما باش تخليه هو مسكين في الجماعة ديالوا و تمشي لمدينة معا راسها إوا هادا ماشي معقول. البلايص الي فلمدينة ديال الناس لي الرجالة ديالهم دخلو لمدينة شححححححححححححححححال هدي ولا قدااااام. أما لي باقي مليوح إلا بغا مراتو نجيبوها لية تالعندوفالجماعة ديالو. المناصب تما مابغاهم حتى بوبي.

وا هادشي لي دايرا فرنسا.

ماش حنا حسن منهوووووووووووووووم.

هذا هو للتحاق إوا بااااارك علي دابا من النفففففففففففففففاق




الملفات المرفقة





نوع الملف: pdf Les Guignols de BENKIRANE إضحك.pdf‏ (333.1 كيلوبايت)







source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1Nymb6u
les guignols de Benkiran 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 31 مارس 2015 • أسيدي لي بغات تقرب من راجلها مرحبا بها و لكن بشرط نشوفو ليها الجماعة فين خدام هي لولا ويلا مالقيناش ليها ...


On : الثلاثاء، 31 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق