تافراوت : ملحقة الأطلس بإريغ نتهالة تحتفي بالمتفوقين

تيزبريس : الأحد 8 مارس 2015======= نظمت الثانوية الإعدادية الأطلس حفلا ثقافيا و فنيا على شرف التلاميذ المتفوقين خلال الأسدوس الأول يوم الخميس 05 مارس 2015 بمقر الملحقة ، حيث تم التنويه بهم و الإشادة بالمعدلات المتميزة التي حققوها، خاصة تلاميذ الثالثة إعدادي الذين فاقت نسبة نجاحهم 90 بالمائة.ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

و قد تضمن هذا الحفل إضافة إلى كلمات ممثلي أطر المؤسسة، و الفاعلين الجمعويين، فقرات فنية و ترفيهية، تمثلت في أناشيد و مسرحيات، و فقرات هزلية كانت من إبداع تلاميذ مختلف المستويات بالملحقة. كما شهد هذا الحفل مسابقة ثقافية كانت على شكل سباق بين المدن، إذ كان على المتسابقين أن يجوبوا مختلف المدن المغربية عبر الإجابة عن أسئلة تتعلق بتاريخ و جغرافية و ثقافة هذه المدن، مما شكل فرصة للتلاميذ للاطلاع على مايزخر به بلدنا من كنوز حضارية و جمالية.

و في نهاية المسابقة تم تتويج الفريقين الفائزين في المسابقة الثقافية بالمرتبة الأولى و الثانية على التوالي بجوائز قيمة، أشرف على توزيعها ثلة من أطر الملحقة، و بعض الشخصيات التي حضرت هذا الحفل، كما تم توزيع الجوائز على جميع التلاميذ المحتلين للرتب الثلاث الأولى في فصولهم تشجيعا لهم على بذل المزيد من الجهود في ما تبقى من الموسم الدراسي، و تحفيزا لباقي التلاميذ على السير على خطى زملائهم المتفوقين.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1GgubpO
تافراوت : ملحقة الأطلس بإريغ نتهالة تحتفي بالمتفوقين 4.5 5 Unknown الأحد، 8 مارس 2015 تيزبريس : الأحد 8 مارس 2015======= نظمت الثانوية الإعدادية الأطلس حفلا ثقافيا و فنيا على شرف التلاميذ المتفوقين خلال الأسدوس الأول يوم الخمي...


On : الأحد، 8 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق