خطير جدا: مجرمة تشرمل تلميذات إعداديات الناظور بشفرة حلاقة و 5 ضحايا في ثانوية الكندي وحدها

أريفينو خاص: كريم السالمي : الأحد 8 مارس 2015

قالت مصادر موثوقة من ثانوية الكندي الاعدادية بالناظور أن 5 تلميذات على الأقل قد تعرضن للاعتداء خلال الايام الماضية من طرف مجرمة شابة في العشرينات من عمرها. ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

و اضافت نفس المصادر ان “المجرمة” تستعمل شفرة حلاقة و تختار ضحيتها من بين التلميذات اللواتي يحملن هواتف و ساعات فتضع الشفرة على عنقها و تهددها بشرملتها اذا لم تسلمها هاتفها و حاجياتها الثمينة فورا.

و قد تمكنت هذه الشابة فعلا من الاستحواذ على هواتف و ساعات ثمينة من بين يدي ضحاياها تحت التهديد.

هذا و لم تستبعد نفس المصادر ان تكون هذه “المجرمة” تهاجم مؤسسات اخرى خاصة و انها تستعمل طريقة احترافية حيث تهاجم ضحيتها في هدوء و في اوقات الخروج من المؤسسة و تحرص على عدم اثارة الانتباه.

عموما فإن عناصر الامن مطالبة بالتحقيق في الموضوع و القاء القبض على هذه المجرمة في اقرب وقت حتى لا يحدث ما لا يحمد عقباه.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1Ggu9OF
خطير جدا: مجرمة تشرمل تلميذات إعداديات الناظور بشفرة حلاقة و 5 ضحايا في ثانوية الكندي وحدها 4.5 5 Unknown الأحد، 8 مارس 2015 أريفينو خاص: كريم السالمي : الأحد 8 مارس 2015 قالت مصادر موثوقة من ثانوية الكندي الاعدادية بالناظور أن 5 تلميذات على الأقل قد تعرضن للاعتداء...


On : الأحد، 8 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق