هولندا تقهر اسبانيا بهدفين

استطاع منتخب هولندا ان يحقق الفوز على ضيفه منتخب اسبانيا بهدفين للاشيء في المباراة التي لعبت مساء الثلاثاء على ملعب امستردام ارينا في اطار ودي دولي.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

في الشوط الاول افتتح المنتخب الهولندي باب التسجيل اولا عن طريق اللاعب ستيفان دي فريق في الدقيقة 13 عبر تمريرة من ويسلي سنايدر.



وضاعف النتيجة اللاعب دافي كلاسين في الدقيقة 16، وحاول المنتخب الاسباني ان يعود في النتيجة، وكانت اخطر كرة من جانب اللاعب بيدرو لاعب برشلونة، وانتهى هذا الشوط بواقع التقدم لهولندا.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

في الشوط الثاني قام ديل بوسكي بالعديد من التبديلات، حيث خرج بيدرو وايسكو ونزل بدلا منهما فيتولو وديفيد سيلفا، كذلك خرج بيكي وماريو سواريز وكازورلا ونزل بدلاً منهما راموس وسان خوسيه وانيستا.



وحاول المنتخب الاسباني ان يسجل هدف تقليص النتيجة ولكنه لم يفلح لكي تنتهي المباراة بتفوق منتخب هولندا بهدفين دون رد. ===== هاي كورة : 31 مارس 2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1CJPRMa
هولندا تقهر اسبانيا بهدفين 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 31 مارس 2015 استطاع منتخب هولندا ان يحقق الفوز على ضيفه منتخب اسبانيا بهدفين للاشيء في المباراة التي لعبت مساء الثلاثاء على ملعب امستردام ارينا في اطار و...


On : الثلاثاء، 31 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق