"أحمد بوشدوق" مدرب يناضل من أجل نشر ثقافة الرياضة بالمدارس المغربية


ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

أحمد بوشدوق المدرب المغربي المهتم بنشر ثقافة الرياضة بالمدارس المغربية بهدف بناء تلميذ مغربي سليم البنية الجسمية ومن جهة حماية الأطفال من جحيم المخدرات والتدخين، أحمد بوشدق - الحاصل على الحزام أسود درجة 5 من الجامعة الملكية المغربية للجيدو وفنون الحرب - قد دشن مبادرة رباضية للجميع انطلاقا من الحي الذي يقطن به، بشراكة مع فعاليات المجتمع المدني، ممثلة في جمعية أمهات وآباء وأولياء امور التلاميذ لمدرسة الإمام علي الابتدائية.

ولأول مرة بتاريخ المدارس بالرباط فقد شهدت مدرسة الإمام علي الابتدائية أوقات حافلة بالحركات الرياضية مع المدرب المتخصص في فنون * الكونغ-فو والكيم-لونع والفيت-ان –مون * حيث استمتع التلاميذ الذي يقدر عددهم بأكثر من 400 تلميذ وكذا الأسرة التعليمية وأولياء التلاميذ بحركات جماعية متنوعة هدفها الحفاظ على توازن التلميذ المغربي روحيا وعقليا وجسديا.

وبذلك توج الملتقى الرياضي بالاستمرار في نشر ثقافة الرياضة بمدرسة الإمام على طول العام الدراسي تحت تأطير المدرب المغربي أحمد بوشدوق، وأصبحت مدرسة الإمام علي الابتدائية نموذجا حيا للإبداع والتجديد في انفتاحها على المحيط الرياضي.


المراسل المهدي بوشدوق






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1LrcR8A
"أحمد بوشدوق" مدرب يناضل من أجل نشر ثقافة الرياضة بالمدارس المغربية 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 17 مارس 2015 أحمد بوشدوق المدرب المغربي المهتم بنشر ثقافة الرياضة بالمدارس المغربية بهدف بناء تلميذ مغربي سليم البنية الجسمية ومن جهة حماية الأطفال من ...


On : الثلاثاء، 17 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق