الكروج يهدي نساء وزارته ورودا في 8 مارس وهن يعلقن “بغينا الشكلاط”!

اليوم 24 : الثلاثاء 17 مارس 2015 ======== استغل عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين مناسبة اليوم العالمي للمرأة، التي تصادف الثامن من مارس من كل سنة، ليهدي نساء وزارته ورودا احتفاء بهن في يومهن العالمي.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

واستنادا إلى مصادر اليوم 24، فإن الوزير الحركي جمع نساء الوزارة، في ثامن مارس الماضي، وأهداهن ورودا، غير أن بعضهن علق على الهدية الوزارية بطريقة لا تخلو من سوء نية: “بغينا الشكلاط”!



هذه التعليقات أثارت غضب الكروج، الذي لم يعد يتحمل سماع اسم “الشكلاط”، الذي جر عليه، في وقت سابق، فضيحة كادت تعصف به من منصبه الوزاري.



وكان عبد العظيم الكروج موضع “مساءلة” حكومية بسبب قصة الشكولاتة التي اقتنتها عائلته باسم وزارة الوظيفة العمومية التي كان يشرف عليها في النسخة الأولى من حكومة عبد الله ابن كيران، غير أن معالم الفضيحة سرعان ما تبددت بعد تدارك الوزير الحركي ل”الزلة” حيث دفع قيمة الفاتورد التي تصل إل 27 ألف درهم، لتطوى الصفحة.







source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1EumT2g
الكروج يهدي نساء وزارته ورودا في 8 مارس وهن يعلقن “بغينا الشكلاط”! 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 17 مارس 2015 اليوم 24 : الثلاثاء 17 مارس 2015 ======== استغل عبد العظيم الكروج، الوزير المنتدب لدى وزير التربية الوطنية والتكوين مناسبة اليوم العالمي للم...


On : الثلاثاء، 17 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق