برنامج ماين كرافت Minecraft عربي

برنامج ماين كرافت Minecraft عربي


برنامج ماين كرافت Minecraft مجانا هو من أهم البرامج المشهورة التي حظيت بعدد كبير من المستخدمين الذي وثقوا بهذا البرنامج كل الثقة , إن هذا البرنامج من أكثر البرامج المجانية التي لها أغراض عدة واستخدامات متعددة .

كما أنه برنامج غاية في الأهمية والدقة ولها الكثير من المهمات التي يؤديها على أكمل وجه , يعد هذا البرنامج من أفضل البرامج التي لها حظ كبير وأيضا يمكن المستخدمين من اللعب بأكثر من لعبة بشكل دقيق ومنظم .

لقد صممت الشركة المنتجة لهذا البرنامج كل انجازاتها وابداعاتها الفنية وبرمجتها على شكل برنامج قوي وفعال , تحميل ماين كرافت هو برنامج بالغ الأهمية ومسلي جدا بالنسبة للأطفال وميولهم .

يستخدم هذا البرنامج لإظهار البهجة والسرور في قلوب وإشغال أوقاتهم وجعل يومهم سعيد مليء بالأفراح والأمل , يتميز هذا البرنامج بأنه من أفضل البرامج المجانية التي تضفيك نوعا من الحرية .

وهو أيضا برنامج إبداعي متألق وكذلك هو عبارة عن لعبة جميلة تستحق التحميل والتنصيب , برنامج ماين كرافت يسهل عليك عمل كهوف متعددة للعب , وكذلك هو برنامج يمكنك من إنشاء هياكل كبيرة الحجم وقوية وأيصا يجعلك حي طوال فترة اللعب .


التحميـــــــــــــــــــل

Minecraft for Windows

Download and run Minecraft.msi. This will install Minecraft and create a shortcut in your start menu. If you'd like a version without an installer, you may use Minecraft.exe instead. You do not need Java installed to run either of these.

Multiplayer Server

If you're running on Windows and just want to set up a server easily, download minecraft_server.1.8.1.exe and run it.

برنامج ماين كرافت Minecraft عربي 4.5 5 Unknown الخميس، 5 فبراير 2015 برنامج ماين كرافت Minecraft عربي برنامج ماين كرافت Minecraft مجانا هو من أهم البرامج المشهورة التي حظيت بعدد كبير من المستخدمين الذي وثقوا ب...


On : الخميس، 5 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق