برنامج Microsoft Security Essentials

برنامج Microsoft Security Essentials





برنامج مايكروسوفت مضاد للفيروسات Microsoft Security Essentials هو من أهم البرامج التي أوصلت الشركة المنتجة إلى مستوى الشهرة العالمية , يعتبر هذا البرنامج من البرامج التي حازت نسب عالية من التقدم للأمام والتحضر .

يعتبر هذا البرنامج أحد البرامج المشهورة التي تعطي الجهاز مناعة كاملة وحماية تامة للحفاظ على جهاز الكمبيوتر من الفيروسات والديدان العالقة , إن هذا البرنامج هو البرنامج الوحيد في العالم الذي يهتم بجميع المستخدمين الكبار .

ويوفر لهم التحصن والحماية من كل البرامج المسيئة , تحميل مايكروسوفت المضاد الفعال لجهاز الكمبيوتر , إن هذا البرنامج تركيبه بسيط للغاية وكذلك استخدامه سهل لا يصعب على أحد استخدامه لأنه برنامج معروف بأصالته وعراقته .

يسمح لك هذا البرنامج بالإطمئنان على جهاز الكمبيوتروعدم القلق من الفيروسات والبرامج المضرة التي تؤثر سلبا على ملفاتك , يسنح لك هذا البرنامج من اختيار أي طريقة للحذف التي تراها مناسبة للملف المرغوب حذفه .
برنامج مايكروسوفت يحدث نفسه بنفسه بشكل مباشر , يتسم هذا البرنامج بالخفة العفوية التي لا تزعج أحدا من جميع النواحي , يمكنك تنصيب البرنامج برابط مباشر 






 
برنامج Microsoft Security Essentials 4.5 5 Unknown الخميس، 5 فبراير 2015 برنامج Microsoft Security Essentials برنامج مايكروسوفت مضاد للفيروسات Microsoft Security Essentials هو من أهم البرامج التي أوصلت الشركة المن...


On : الخميس، 5 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق