تحميل برنامج KMPlayer Free Download مشغل وسائط يدعم العديد من الصيغ


برنامج  KMPlayer Free Download

KMP هو تنوعا متعددة الوسائط لاعب والتي يمكن أن تغطي مختلف أنواع مختلفة من الأشكال الواردة.دون أي ترميز منفصلة، ​​كنت قادرا على لعب أي ملفات وسائل الاعلام لديه KMP لها 'ترميز الداخلية الخاصة. يتم فصل بدعم الترميز التي كتبها الداخلية والخارجية. لترميز الصوت، برنامج KMPlayer يدعم MPEG1، 2، AAC، WMA 7، 8، OGG وغيرها، وأنه بالإضافة إلى ذلك يدعم المصفوفة وظيفة / وظيفة بالتطبيع عندما الصوت الداخلي يتم استخدام الترميز. يحصل معالجتها الترميز الداخلية داخل برنامج KMPlayer لذلك أسرع وأكثر أمنا. أيضا برنامج KMPlayer يدعم جميع الترميز من فدشوو وبالإضافة إلى ذلك يدعم MPEG1 / 2. إذا كنت من مستخدمي الذي يجد أنه غير مريح لتثبيت الترميز، الذي لديه جهاز كمبيوتر وحدة المعالجة المركزية منخفض و / أو المستخدم الذي يسعى للممتاز لاعب تشغيل الوسائط المتعددة، عليك أن تكون قادرا على تعديل البيئة الخاصة بك إلى متعددة مريحة شكل وسائل الاعلام باستخدام KMP.






 




تحميل برنامج KMPlayer Free Download مشغل وسائط يدعم العديد من الصيغ 4.5 5 Unknown الجمعة، 20 فبراير 2015 برنامج  KMPlayer Free Download KMP هو تنوعا متعددة الوسائط لاعب والتي يمكن أن تغطي مختلف أنواع مختلفة من الأشكال الواردة. دون أي ترميز منفصل...


On : الجمعة، 20 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق