تحميل برنامج GOMPLAYERENSETUP لتشغيل جميع صيغ الفيديو بأخر إصدار 2015 من الموقع الرسمي


برنامج GOMPLAYERENSETUP.EXE مشغل جميع صيغ الصوت والفيديو 

 GOM لاعب هو شريط فيديو ومشغل الصوت الذي يتمتع بشعبية الواجهة ملونة والقدرة على لعب كافةأنواع ملفات الصوت والفيديو, لها العديد من برامج الترميز وتضمنت بالفعل من أجل فك رموز وتشغيل الوسائط بنجاح, موجودة لتجعل من السهل التحكم في تشغيل دون الحاجة إلى إلقاء نظرة على الشاشة للقيام بذلك الضوابط لوحة المفاتيح. يمكن تبادلت عدة جلود جذابة إلى العثور على واحد الأكثر شعبية. حزمة ديها خيارات التخصيص أقل التي غالبا ما يتم تقديمها عن طريق الفيديو أو غيرها من مشغلات الصوت ولكن من ناحية أخرى أن يجعل من أكثر يسرا بالنسبة للمستخدمين المبتدئين.
تحميل البرنامج من الموقع الرسمي



   














تحميل برنامج GOMPLAYERENSETUP لتشغيل جميع صيغ الفيديو بأخر إصدار 2015 من الموقع الرسمي 4.5 5 Unknown الجمعة، 20 فبراير 2015 برنامج  GOMPLAYERENSETUP.EXE  مشغل جميع صيغ الصوت والفيديو    GOM لاعب هو شريط فيديو ومشغل الصوت الذي يتمتع بشعبية الواجهة ملونة والقدرة على...


On : الجمعة، 20 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق