حادث سير يُدخل لاعب شباب الريف نبيل أمغار في غيبوبة

إنصاف بريس / دليل الريف -5 فبراير 2015 ===================== تعرض قبل قليل ( اليوم الخميس 5 فبراير) لاعب فريق شباب الريف الحسمي لكرة القدم نبيل أومغار لحادثة سير وصفت بالخطيرة نقل على اثرها الى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة وهو في حالة حرجة.ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ



ووفقا لمصادر دليل الريف فان اللاعب نبيل امغار الذي كان على متن سيارة خفيفة ارتطم بشجرة عندما كان يحاول تجاوز سيارة اخرة كانت امامه على الطريق الوطنية رقم 2 قرب مركز جماعة بني عبد الله بإقليم الحسيمة.



هذا وأسفر الحادث عن إصابة نبيل أمغار ومرافقة له بجروح خطيرة استدعت نقلهما على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي محمد الخامس بالحسيمة وادخل الى قسم العناية المركزة حيث دخل في غيبوبة.



هذا ومن المنتظر أن يتم نقل نبيل أمغار ومرافقته حسب مصادر من الحسيمة الى المستشفى العسكري بالرباط على متن طائرة خاصة، نظرا للحالة الصحية الحرجة التي يمران منها.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/16J1Kpm
حادث سير يُدخل لاعب شباب الريف نبيل أمغار في غيبوبة 4.5 5 Unknown الخميس، 5 فبراير 2015 إنصاف بريس / دليل الريف -5 فبراير 2015 ===================== تعرض قبل قليل ( اليوم الخميس 5 فبراير) لاعب فريق شباب الريف الحسمي لكرة القدم ن...


On : الخميس، 5 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق