حراس الأمن الخاص يطالبون باحترام الحد الأدنى للأجور

اشتوكة بريس : الأحد 15 فبراير 2015 ==================== عبد الرزاق شاكر

- 15/2/2015ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

عبر حراس الأمن الخاص العاملين بالمؤسسات العمومية بأنزكان عن القهرة الذين يتجرعونها مقابل مبلغ : 2000.00 درهم يفرحون بها كل شهر يوما واحدا ثم يوزعونها على أصحاب الكريدي ، واقع قد شكل ركاما أسودا مثل غراب قد لبس ثوب الحداد ،حتى الطيور التواقة الى الحرية قد ملت التغريد أمام هذا الركام المتكتل من "الظلم" الاجتماعي " والاستغلال الممنهج للقوى العاملة ، وأقصد في هذا الصدد "العبيد "– عفوا- أقصد العاملين في مهنة الحراسة الخاصة بمدينة ـ إنزكان و أكادير فهم :يعيشون أوضاعا يندى لها الجبين حسب تعبير الكثير منهم (..) ويتجرعون كأس الذل والهوان في سبيل الحصول على " طرف الخبز" ، بالاضافة الى غياب الشروط الأمنية والصحية التي يعملون بها خصوصا بالليل ، فانهم في ظل هذه الظروف المزرية يتوجسون كل دقيقة من أن يطلع عليهم المراقب (...)الذي يتحالف هذه الأيام مع البرد .





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/19liuUO
حراس الأمن الخاص يطالبون باحترام الحد الأدنى للأجور 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 اشتوكة بريس : الأحد 15 فبراير 2015 ==================== عبد الرزاق شاكر - 15/2/2015 عبر حراس الأمن الخاص العاملين بالمؤسسات العمومية بأنزكا...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق