تحديث تطبيق WhatsApp PLUS اخر اصدار

تحديث تطبيق WhatsApp PLUS اخر اصدار
يعتبر تطبيق واتساب واحداً من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعى لبساطة التعامل معه وهو مُنتشر بكثرة على الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد   ,ولكن مع ذلك فالتطبيقات المنافسة كـ تليجرام و لاين..إلخ،لتحتوى على مميزات اكثر تجعله ضعيف أمامها ،لكن لسحن الحظ على نظام أندرويد يتوفر العديد من التطبيقات التى تجعل إمكانية تحسينه مُذهلة .


تطبيق WhatsApp PLUS يُعد نسخة معدله من واتساب وبه ميزة رائعة  وهي إمكانية التسجيل في واتساب برقم آخر بحيث تستطيع تثبيتهُ بجوار تطبيق واتساب الأصلي والدخول برقمين مختلفين علي هاتف واحد، وهو لا يختلف كثيراً من ناحية التصميم ، التطبيق ،مناسب ايضاً لمن لديه هاتف بشريحتين SIM ويرغب في تسجيل كل منهما في الواتساب.التطبيق مجاني ولا يحتاج روت.

تحديث تطبيق WhatsApp PLUS اخر اصدار 4.5 5 Unknown الجمعة، 16 أكتوبر 2015 تحديث تطبيق WhatsApp PLUS اخر اصدار يعتبر تطبيق واتساب واحداً من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعى لبساطة التعامل معه وهو مُنتشر بكثرة على الهو...


On : الجمعة، 16 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق