لجنة إصلاح التقاعد لم تبدأ بعد عملها رغم مرور أسبوع على بداية الحوار الاجتماعي

لجنة إصلاح التقاعد لم تبدأ بعد عملها رغم مرور أسبوع على بداية الحوار الاجتماعي




ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ




إدارة نيوز /

أكد الدكتور عبد القادر طرفاي أن اللجنة التقنية الوطنية لإصلاح التقاعد لم يتم دعوتها بعد للاجتماع من طرف رئيس الحكومة على الرغم من مرور قرابة أسبوع على انطلاق جلسات الحوار الاجتماعي .

وصرح د.طرفاي على أنه من المحتمل جدا أن تتأخر نتائج هذه اللجنة بالمقارنة مع ما سيتمخض عن الحوار الاجتماعي من نتائج ،وعلل أسباب هذا التأخر بكون الحكومة عطلت أشغال اللجنة لأزيد من ثلاث سنوات .

وكشف د. طرفاي لإدارة نيوز على أن اللجنة التقنية لإصلاح التقاعد ستتدارس موضوع التقاعد في شموليته معتمدة في ذلك على تقارير مكتب دراسات فرنسي مختص وتقارير منظمة العمل الدولية وتشتغل على تقديم إصلاح شامل يستمر لأزيد من 60 سنة ويشمل كل الصناديق .






source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1ECFS9F
لجنة إصلاح التقاعد لم تبدأ بعد عملها رغم مرور أسبوع على بداية الحوار الاجتماعي 4.5 5 Unknown الاثنين، 16 فبراير 2015 لجنة إصلاح التقاعد لم تبدأ بعد عملها رغم مرور أسبوع على بداية الحوار الاجتماعي إدارة نيوز / أكد الدكتور عبد القادر طرفاي أن اللجنة التقني...


On : الاثنين، 16 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق