مستجدات ملف "استاذة مراكش"

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية : الأحد 15 فبراير 2015

وقفنا هاته الأيام على تسجيل فيديو انتشر كالنار في الهشيم كما يقال على صفحات التواصل الإجتماعي والمواقع الإخبارية، وانقسم المتتبعون بشأنه بين ملتمس لعذر للأستاذة وبين مطالب بمعاقبتها لخطورة ما أقدمت عليه.

المعنية والتي تعمل بثانوية أبي العباس السبتي التأهيلية بنيابة مراكش، حيث تدرس مادة الإعلاميات، حديثة عهد بالمهنة حسب مصادرنا، ذات المصادر تحدثت عن فيديو مبتور. ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

الأستاذة والتي ظهرت في مقطع الفيديو في وضعية انفعال، وهي تشتم تلميذا وتسبه بكلام وصف بالدنيء والغريب عن الوسط التربوي، صرحت إعلاميا أن تلاميذها أوقعوها في فخ ردة الفعل، و استمروا في ابتزازها من أجل نقط إضافية لمدة طويلة، قبل أن يبثوا التسجيل على مواقع التواصل بعد يأسهم من أسلوبهم الذي وصفته بالمنحط.

الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش تانسيفت الحوز شكلت لجنة للتحقيق في النازلة بتنسيق مع المصالح المركزية، كما تمت مطالبة النائب الإقليمي للتعليم بمراكش ومدير الثانوية بإعداد تقارير في النازلة على أن يتم الإستماع للأستاذة غدا الإثنين بشكل رسمي.







source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1CxI53H
مستجدات ملف "استاذة مراكش" 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية : الأحد 15 فبراير 2015 وقفنا هاته الأيام على تسجيل فيديو انتشر كالنار في الهشيم كما يقال على صفحات التواصل الإ...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق