ارسنال يحقق الفوز على ميدلسبروه بثنائية

نجح ارسنال في تحقيق الفوز على حساب ميدلسبروه بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدور الخامس من كاس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

افتتح ارسنال باب التسجيل اولاً عن طريق المهاجم الفرنسي اوليفيه جيرو في الدقيقة 27 وذلك عندما تلقى تمريرة من اللاعب جيبس، فيما عاد اللاعب من جديد في الدقيقة 29، وسجل الهدف الثاني عبر تمريرة من اللاعب المتألق اليكسيس سانشيز، وانتهى الشوط الاول بواقع هذا التقدم.



في الشوط الثاني، حاول ارسنال ان يضاعف النتيجة عند ولكن الفريق لم ينجح في ذلك، وحاول ميدلسبروه ان يعود في النتيجة، ولكن انتهت المباراة بفوز ارسنال بنتيجة هدفين دون رد ولكي يتأهل ارسنال للدور القادم.هاي كورة : 15 / 02 / 2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1Bg3ZNF
ارسنال يحقق الفوز على ميدلسبروه بثنائية 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 نجح ارسنال في تحقيق الفوز على حساب ميدلسبروه بنتيجة هدفين دون رد، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدور الخامس من كاس الاتحاد ...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق