الإتحاد الزموري للخميسات يتعادل مع الجيش الملكي

التحرير بريس : الأحد 15 فبراير 2015

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

فشل فريق الجيش الملكي عشية اليوم الأحد، في العودة بثلاث نقاط كانت ستكون مهمة، من أرض الخميسات، و ذلك بعدما تعادل إيجابا بهدفين لكل منهما (2-2)، أمام مضيفه الإتحاد الزموري للخميسات، في مباراة لعبت على أرضية ملعب 18 نونبر، لحساب الجولة 19 من الدوري المغربي للمحترفين.



فريق الإتحاد الزموري للخميسات، كان هو السباق لافتتاح حصة التسجيل، من رأسية اللاعب يحيى كوليبالي، الذي هز شباك الحارس أنس الزنيتي (دق31)، الأخير يتحمل بعض الشيء مسؤولية الهدف، بحيث أن الكرة لم تكن صعبة. إلا أن مصطفى اليوسفي أنقذ العساكر، بعدما تحصل على ضربة جزاء في الدقيقة 34، إنبار لها بنجاح اللاعب مهدي النغمي، الذي عادل الطفة و أصبحت النتيجة هدف في كل شبكة.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1FPioiR
الإتحاد الزموري للخميسات يتعادل مع الجيش الملكي 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 التحرير بريس : الأحد 15 فبراير 2015 فشل فريق الجيش الملكي عشية اليوم الأحد، في العودة بثلاث نقاط كانت ستكون مهمة، من أرض الخميسات، و ذلك بعد...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق