انتر ميلان يحقق فوز كبير على اتالانتا

استطاع انتر ميلان ان يحقق فوز كبير على اتالانتا باربعة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم، والتي لعبت على ملعب الاخير.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

افتتح اللاعب السويسري شيردان شاكيري باب التسجيل اولاً عند الدقيقة 2 عن طريق ركلة جزاء، فيما عدل النتيجة اللاعب موراليز في الدقيقة 27، ولكن في الدقيقة 37 استطاع الكولومبي فريدي جوارين ان يحرز الهدف الثاني لفريقه، وانتهى الشوط بهذا التقدم.



في الشوط الثاني عاد جوارين من جديد في الدقيقة 64 ولكي يسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له شخصياً عبر تمريرة من المتألق شيردان شاكيري، فيما ختم الارجنتيني بالاسيو الرباعية للانتر في الدقيقة 72، لكي يحقق النيراتزوري، فوز هام بالكالشيو.هاي كورة : 15 / 02 / 2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1Jic3Sg
انتر ميلان يحقق فوز كبير على اتالانتا 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 استطاع انتر ميلان ان يحقق فوز كبير على اتالانتا باربعة اهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الايطالي ل...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق