روما يسقط في فخ التعادل امام بارما

تعادل نادي روما الايطالي سلبياً امام ضيفه بارما في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم، والتي لعبت على ملعب الاولمبيكو بالعاصمة الايطالية روما.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

وعلى الرغم من ان نادي روما حاول كثيراً في هذه المباراة، الا انه لم يستطع ان يهز الشباك في اي من محاولاته، لكي يعلن الفريق استسلامه رسمياً في الدوري الايطالي، وتقدميه هدية ولا اروع لصالح يوفنتوس، والذي سيلعب مساء اليوم مباراة هامة للغاية امام تشيزينا.



وكان روما قد خاض هذه المباراة بالعديد من الغيابات في صفوفه، ولعل ابرز هذه الغيابات هو قائد الفريق فرانشيسكو تويت. هاي كورة : 15/02/2015





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/1Jic3Sq
روما يسقط في فخ التعادل امام بارما 4.5 5 Unknown الأحد، 15 فبراير 2015 تعادل نادي روما الايطالي سلبياً امام ضيفه بارما في المباراة التي اقيمت مساء الاحد ضمن مباريات الدوري الايطالي لكرة القدم، والتي لعبت على ملع...


On : الأحد، 15 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق