استفادة 148 تلميذا من نظارات طبيّة بتمارة

هسبريس - محمد الراجي

الأربعاء 25 فبراير 2015 - ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

استفادَ 148 تلميذا باثنتيْ عشرة مدرسة قروية بمنطقة تمارة، من عمليّة توزيع نظّارات طبيّة نظمتْها جمعية إشراقة للتنمية الاجتماعية والثقافية نهاية الأسبوع الماضي، كما استفاد التلاميذ من فحْص طبّي بصري على يد فريق من أطبّاء العيون بمستشفى مولاي يوسف بالرباط، وتميّزت العملية بمشاركة الممثلة المغربية هند سعديدي.



وتشتغل الجمعية في المجال التربوي، وتعمل على مساعدة الأطفال في وضعية اجتماعية صعبة بمنطقة تمارة، بتعاون مع نيابة وزارة التربية الوطنية، كما تعمل في مجال مكافحة الهجر المدرسي من خلال القيام بعدد من المبادرات، مثل توزيع الحقائب المدرسية والنظارات الطبية على التلاميذ، وتقديم دروس الدعم والتقوية لفائدة المقيمين منهم بدار الأطفال ودار الفتاة بتمارة.





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/17xyuBL
استفادة 148 تلميذا من نظارات طبيّة بتمارة 4.5 5 Unknown الأربعاء، 25 فبراير 2015 هسبريس - محمد الراجي الأربعاء 25 فبراير 2015 - استفادَ 148 تلميذا باثنتيْ عشرة مدرسة قروية بمنطقة تمارة، من عمليّة توزيع نظّارات طبيّة نظمتْ...


On : الأربعاء، 25 فبراير 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق