تحميل برنامج تشغيل جميع أنواع صيغ الصوت والفيديو SMPlayer 2013 مجانا

تعريف برنامج تشغيل الصوت SMPlayer

برنامج SMPlayer يعتبر من أقوى برامج تشغيل الصوت والفيديو بجميع أنواع الصيغ المختلفة كما أنه يعتبر برنامج رائع جدا لما لديه من مميزات اضافاتا الى الوضائف التي يقوم بها البرنامج كما أنه يمتاز ببساطته الرائعة جدا والتي تساعدك بشكل كبير الستخدم على استخدام برنامج SMPlayer نظرا الى سهولته الكبيرة , كما أن من مميزات أيضا الميزة التي لا يتوفر عليها الى قليل من برامج الميديا وهي تشغيل جميع أنواع الصيغ التي يتوفر عليها الصوتيات أو الفيديو , كما أن طريقة العرض لدى برنامج SMPlayer جميلة جدا وسريعة جدا ولا يثقل بمن عمل الجهاز أبدا.

صورة برنامج SMPlayer لتشغيل الصوتيات والفيديو

برنامج تشغيل جميع أنواع صيغ الصوت والفيديو
SMPlayer

واجهة عمل البرنامج

SMPlayer 2013
SMPlayer

معلومات عن برنامج SMPlayer لتشغيل الصوت والفيديو

الإسم : SMPlayer
الحجم : 17MB
الترخيص : مجاني - Free

تحميل برنامج SMPlayer لتشغيل الصوت والفيديو

من هنا ( رابط مباشر)
______________
تحميل برنامج تشغيل جميع أنواع صيغ الصوت والفيديو SMPlayer 2013 مجانا 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 16 أبريل 2013 تحميل برنامج تشغيل جميع أنواع صيغ الصوت والفيديو SMPlayer 2013 مجانا تعريف برنامج تشغيل الصوت SMPlayer برنامج SMPlayer يعتبر من أقوى برامج ...


On : الثلاثاء، 16 أبريل 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق