ترددات قناة كوريا تي في Korea Tv الجديدة 2015 على النايلسات شغالة

ترددات قناة كوريا تي في Korea Tv

لقد تعرضت قناة كوريا تي في Korea Tv في الفترة الاخيرة الى تشويش أدى الى قطع البث على الكثير من الاقمار الاصطناعية منها قمر نايلسات وهذا ما اثار الكثير من المشاكل عند محبي البرامج التي تبث على القناة والافلام الكورية المدبجلة التي يتم بثها على قناة كوريا تي في Korea Tv وخاصة العرب منهم , لاكن اليوم وباذن الله التردد الذي سوم نقدم لكم شغالة ومن دون اي تعقيدات .

صورة قناة كوريا تي في Korea Tv

قناة كوريا تي في Korea Tv
قناة كوريا تي في Korea Tv

تفضل الترددات الجديدة على قمر نايل سات

هذا التردد

11564
27500
( 5/6)
أو
10757
27500
(3/4)



ملاحظة : لقد وصلتنا الكثير من الشكايات مفاذها ان التردد لا يعمل عندهم بسبب المطقة او القمر الاصطناعي يرجى الانباه انه قد تم اضافة تردد جديد على القمر نايل سات هو 11566 وشكرا.

بمكنكم الان مشاهدة البث المباشر لقناة كوريا تي في على الموقع من هنا
:في حالة لم تشتغل معك الترددات التالية يمكنك ان تجد ترددات اضافية للقناة من هنا أو من هنا

____________
قناة كوريا تي في Korea Tv,قناة كوريا تي في Korea Tv بث مباشر,قناة كوريا تي في Korea Tv أون لاين,تردد قناة كوريا تي في Korea Tv,قناة كوريا تي في Korea Tv التردد,قناة,نايلسات,تردد,قناة كوريا,كوريا تي في,Korea Tv تردد,تردد قناة Korea Tv
ترددات قناة كوريا تي في Korea Tv الجديدة 2015 على النايلسات شغالة 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 16 أبريل 2013 ترددات قناة كوريا تي في Korea Tv الجديدة 2015 على النايلسات شغالة . ترددات قناة كوريا تي في Korea Tv لقد تعرضت قناة كوريا تي في Korea Tv في...


On : الثلاثاء، 16 أبريل 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق