تحميل برنامج تشغيل الميديا QQ Player مجانا - Download QQ Player Free

تعريف برنامج تشغيل الميديا QQ Player

برنامج QQ Player لتشغيل الميديا هو من أقوى برامج تشغيل الميديا على الاطلاق , هذا لما يتوفر عليه البرنامج من مميزات رائعة جدا لا توجد في اي برنامج اخر , بحيث ان برنامج QQ Player يستطيع ان يقوم بتشغيل اي نوع من الميديا او اي صيغة الميديا من دون اي مشكل او اي تعقيد ويمتاز برنامج QQ Player أيضا بالسرعة الكبيرة التي يتوفر عليها البرنامج في تشغيل الميديا على عسك باقي البرامج التي تعمل على أخد سرعتها من الرام RAM مما يجعل الجهاز بطيئ جدا في عمله , وتستطيع أيضا مع برنامج QQ Player ان تشغل اي مقطع فيديو او اي فيلم بكل سهولة بعد تثبيت البرنامج مباشرة كما أنك تستطيع ان تشغل اغنية او مجموعة من الاغاني في وقت واحد من دون اي مشكل مع ترتيب البرنامج للاغاني بشكل اوتوماتيكي مع جودة عالية في الصوت الذي يقدمه البرنامج.

صورة برنامج QQ Player لتشغيل الميديا

QQ Player

واجهة البرنامج

QQ Player

معلومات عن برنامج QQ Player لتشغيل الميديا

الإسم : QQ Player
الحجم : 29MB
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج تشغيل الميديا QQ Player مجانا

____________
تحميل برنامج QQ Player مجانا,تنزيل برنامج QQ Player مجانا,تحميل برنامج تشغيل الميديا QQ Player مجانا,برنامج الميديا,برنامج تشغيل الافلام,برنامج تشغيل الاغاني,برنامج تشغيل الفيديو,تحميل برنامج الاغاني,تحميل برامج مجانية,تحميل,برامج 2013,تنزيل,Download QQ Player Free.
تحميل برنامج تشغيل الميديا QQ Player مجانا - Download QQ Player Free 4.5 5 Unknown السبت، 30 مارس 2013 تحميل برنامج تشغيل الميديا QQ Player مجانا - Download QQ Player Free تعريف برنامج تشغيل الميديا QQ Player برنامج QQ Player لتشغيل الميديا ه...


On : السبت، 30 مارس 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق