تحميل برنامج hard disk sentinel professional مجانا لصيانة الهارد ديسك وإصلاح الباد سيكتور

تعريف برنامج hard disk sentinel professional

برنامج hard disk sentinel professional هو من أحسن برامج اصلاح المشاكل التي تواج جهازك على مستوى الباد سيكتور , ويعتبر في الوقت ذاته أقوى برنامج في صيانة المشاكل التي تواجه الهارد ديسك ويقوم برنامج hard disk sentinel professional بعرض تقارير عن الحالة وعن كفائة الاقراص SSD و HDD, بحيث يقوم بتحليل القرص ومعرفة المشاكل التي يعاني منها ويعرض عليك التقرير عن النتائج المحصل عليها وعرض الحل الذي يمكنك ان تقوم به لحل المشكل , كما ان من مميزات البرنامج انه يشتغل على انواع مختلفة من الاقراص الصلبة مثل SATA و DATA وغيرهما ويعتبر برنامج hard disk sentinel professional برنامج رائع جدا نظرا الى ما يقدمه من خدمة.

صورة برنامج hard disk sentinel professional

hard disk sentinel professional


معلومات عن برنامج  hard disk sentinel professional

الإسم : hard disk sentinel professional
الحجم : 13MB
الترخيص : تجريبي Trial

تحميل برنامج hard disk sentinel professional تجريبي

__________
تحميل برنامج hard disk sentinel professional مجانا لصيانة الهارد ديسك وإصلاح الباد سيكتور 4.5 5 Unknown الأحد، 31 مارس 2013 تحميل برنامج hard disk sentinel professional مجانا لصيانة الهارد ديسك وإصلاح الباد سيكتور تعريف برنامج hard disk sentinel professional برنام...


On : الأحد، 31 مارس 2013,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق