إيندهوفن يعزز صدارته

عزز بي إس في إيندهوفن صدارته للدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه يوم السبت على مضيفه غو آهيد إيغلز 3-صفر في إطار المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ

سجل أهداف بي إس في كل من ممفيس ديباي في الدقيقة 23 ويوب فان در ليندن بالخطأ في مرماه في الدقيقة 39 وآندريس غواردادو في الدقيقة 44.



وارتفع رصيد بي إس في إلى 67 نقطة متقدماً بفارق 14 نقطة على أقرب ملاحقيه، حامل اللقب آياكس أمستردام الذي يلتقي الأحد مع إكسلسيور في إطار نفس المرحلة.



وفي بقية مواجهات اليوم تغلب هيرنفين على مضيفه آدو دن هاغ 1-صفر وتعادل هيراكليس مع ضيفه فيتيس 1-1، بينما تفوق زفوله على كامبور 6-1 في مباراة شهدت تسجيل ستفيان نييلاند لثلاثية. == 07 مارس 2015 ====ط§ط¶ط؛ط· ط¹ظ„ظ‰ ط§ظ„طµظˆط±ط© ظ„ط±ط¤ظٹطھظ‡ط§ ط¨ط§ظ„ط­ط¬ظ… ط§ظ„ط·ط¨ظٹط¹ظٹ





source منتديات دفاتر التربوية التعليمية المغربية http://ift.tt/180saCU
إيندهوفن يعزز صدارته 4.5 5 Unknown السبت، 7 مارس 2015 عزز بي إس في إيندهوفن صدارته للدوري الهولندي لكرة القدم بفوزه يوم السبت على مضيفه غو آهيد إيغلز 3-صفر في إطار المرحلة السادسة والعشرين من ال...


On : السبت، 7 مارس 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق