لعبة كرة السلة NBA 2K14 للأندرويد

في خضم تغطيتنا لأبرز مايحتويه متجر Play من العاب اندرويد مميزة يأتي الدور اليوم على لعبة كرة السلة NBA 2K14 للاندرويد والمطورة من قبل شركة 2K Games.

لعبة NBA 2K14 هي الحلقة الأحدث من لعبة كرة السلة الشهيرة وهي دوري المحترفين الأمريكي لكرة السلة NBA وهذه المرة برسوميات ثلاثية أبعات أقوى ومنافسات بجودة عالية تضم جميع فرق هذا الدوري الأشهر في العالم مثل سان انتونيو سبرز، ميامي هيت، بوسطن سلتيكس، لوس أنجلس ليكرز، شيكاجو بولز وغيرها من الفرق واللاعبين في لعبة NBA 2K14.
وإلى جانب ذلك تتضمن لعبة NBA 2K14 نوعين من أساليب التحكم باللعبة، النوع التقليدي وكذلك التحكم من خلال استخدام إصبع واحدة لكي يتلاءم مع الأجهزة المحمولة كما تتضمن نمط لعب متعدد المواسم Multi Season والذي يمكن المستخدم من اللعب لعدة مواسم وتأسيس فريق كما يرغب مع خيارات تخصيص مميزة.
لعبة NBA 2K14 متوفرة في متجر Play بحجم كبير يصل الى حوالي 1.1 جيجابايت ومتوافقة مع الأجهزة العاملة بالإصدار اندرويد 4.0 أو أحدث 

للتحميل :

لعبة كرة السلة NBA 2K14 للأندرويد 4.5 5 Unknown الاثنين، 2 نوفمبر 2015 في خضم تغطيتنا لأبرز مايحتويه متجر Play من  العاب اندرويد  مميزة يأتي الدور اليوم على لعبة كرة السلة NBA 2K14 للاندرويد والمطورة من قبل شركة...


On : الاثنين، 2 نوفمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق