تحميل iTunes Free برنامج للأيفون والأايباد Download iTunes Free Free


تحميل برنامج iTunes للأيفون والأايباد مجانا - Download iTunes Free

تعريف البرنامجيعتبر برنامج iTunes أفضل برنامج على الاطلاق في مجاله حبث يمكنك من ربط و توصيل اي جوال أي فون أو أيباد بجهاز الكمبيوتر الخاص بك لإرسال و استقبال البيانات مثل الرسائل ، الصور ، الفيديو ، التطبيقات و الالعاب , أغاني , صوتيات , وغيرها , برنامج iTunes يعتبر البرنامج الوحيد الذي تستطيع من خلاله التحكم في جهازك الأيباد ، كما يمكنك متابعة قنوات وإذاعات تلفزيونيه عن طريق البرنامج , و يمكنك من خلال هدا البرنامج أيضا تشغيل الفيديوهات و الصوتيات على جهاز الكمبيوتر , و تستطيع من خلال البرنامج تحميل التطبيفات الخاص بهواتف الأيفون و ذلك من الموقع الرسمي لشركة ابل Apple و كذلك يمكنك شراء التطبيقات و الالعاب من خلال الموقع .
معلومات عن البرنامج
الإسم : iTunes
الترخيص : مجاني

تحميل برنامج iTunes


تحميل iTunes Free برنامج للأيفون والأايباد Download iTunes Free Free 4.5 5 Unknown الأربعاء، 4 نوفمبر 2015 تحميل برنامج iTunes للأيفون والأايباد مجانا - Download iTunes Free تعريف البرنامج يعتبر برنامج iTunes أفضل برنامج على الاطلاق في مجاله حبث ...


On : الأربعاء، 4 نوفمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق