Eraser لحذف الملفات للابد ونهائيا في احدث اصدراتة






Eraser 6.2.0.2970
Eraser 6.2.0.2970



Size
7.95MB



برنامج قوي في حماية بياناتك و سريتك و ذلك بمسح جميع اثارك في استخدام الجهاز و تصفحك للانترنت و المزيد من الوظائف التي تضمن لك سرية تامة في استخدامك لجهاز الكمبيوتر بحيث يمكنك بواسطة هذا البرنامج حذف جميع آثار التطبيقات التي قمة بهـا مثل كلمـات المرور و بيانات بنكية و المواقع التي قمة بزيارتها و البريد الالكتروني و جميع الامور التي قمة بها على شبكة الانترنت كما يمكنك تنظيف الجهاز من الملفات المؤقتة و الكوكيز و حذف الملفات من جذورها و لا يستطيع اي احد استعادتها بواسطة برامج استعادة المحذوفات و البرنامج يوفر لك السرية الكالملة في استخدامك للجهـاز و تصفحك للانترنت و مراقبة حساباتك البنكية و هذا آخر اصدار للبرنامج حتى الآن و بعدة تحسينات جديدة.









Eraser 6.2.0.2970

http://ift.tt/1LoJcXq



source منتديات الثانوية الإعدادية علال بن عبد الله - تاوريرت http://ift.tt/1MWwdSb
Eraser لحذف الملفات للابد ونهائيا في احدث اصدراتة 4.5 5 Unknown الخميس، 19 نوفمبر 2015 Eraser 6.2.0.2970 Eraser 6.2.0.2970 Size 7.95MB برنامج قوي في حماية بياناتك و سريتك و ذلك بمسح جميع اثارك في استخدام الجهاز و تصفحك للانترنت...


On : الخميس، 19 نوفمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق