كيف تشتري منتوجات غير متاحة في بلدك











من أكثر العوائق التي تواجه المستخدمين أثناء رغبتهم بشراء منتجات عن طريق الانترنت ، هي عدم توفر هذه المنتجات في بلدهم .. بحيث لا يمكن التوصل بتلك المنتوجات بالطريقة العادية ، والأمر يتطلب تدخل طرف ثالث اضافي يساعد المستخدم على ايصال المنتج إليه سواءا عبر شركات شحن أو أشخاص يثق بهم.






بعد ذلك تقوم بتحديد نوع المنتوج و اسمه ثم تضيف رابط صفحة المنتوج و ثمنه أيضا و تتبع الخطوات Next > Next > Next .. طبعا كل هذه الخطوات و جبت ان تقرأها بعناية و ان لم تفهم ابحث عن الترجمة لأي جملة لم تفهمها لأن الموقع يعتمد على اللغة الانجليزية و أخر مرحلة ستمر بها هي انشاء الحساب تضيف الايميل الخاص بك و سيتم قبول طلبك بعد تأكيده بطبيعة الحال.




و الأن لم يتبقي لك الا ان تدقق في بعض الأمور و التأكد من صحتها أيضا لا تنسى اضافة المزيد من المعلومات عن المنتوج و معلومات العنوان الخاص بك كل هذا يمكنك التعديل عليه من 'My Orders' و 'Settings'




فتوجد هناك العديد من الحالات كوجوجك لمنتج ما انت بحاجة و بشدة اليه ولكن لا يتوفر الموقع الشحن إلى دولتك ، ومن ثم تقوم الخدمة بالعثور على وكيل شحن لمساعدتك في شراء المنتج وإيصاله إليك ، مع إمكانية الاختيار من بين مجموعة واسعة من وسائل النقل والخدمات الإضافية.





كيف تشتري منتوجات غير متاحة في بلدك 4.5 5 Unknown الخميس، 26 نوفمبر 2015 من أكثر العوائق التي تواجه المستخدمين أثناء رغبتهم بشراء منتجات عن طريق الانترنت ، هي عدم توفر هذه المنتجات في بلدهم .. بحيث لا يمكن التوصل ...


On : الخميس، 26 نوفمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق