تحميل برنامج Auto Cleaner لتنظيف جهازك تلقائيا

برنامج Auto Cleaner لتنظيف جهازك وجميع الملفات من الفيروسات تلقائيا

العديد من التطبيقات تخزين الملفات المؤقتة في مجلد مؤقت للنظام، ولكن قلة عناء تنظيف تلك المباراة. هذه يمكن حذفها بسهولة يدويا أو باستخدام أداة تنظيف القرص الذي هو جزء من نظام التشغيل ويندوز. ومع ذلك، إذا كنت قد نسيت أو لم يكن لديك الوقت لذلك، قد ينتهي بك بسهولة مع غيغابايت من الملفات عديمة الفائدة انسداد محرك الأقراص. AutoCleaner يمكن حل ذلك عن طريق تنظيف تلقائيا مجلد (وكذلك المجلد المؤقت Temp Windows ضمن C: \ WINDOWS \ درجة الحرارة). افتراضيا، سوف AutoCleaner تنظيف كل 24 ساعة، أو يمكنك تعيين فاصل زمني مختلف عن طريق تحرير ملف INI أن يخلق البرنامج على إطلاق أول. يمكنك أيضا استخدام رمز منطقة الإعلام لإجراء تنظيف اليدوي وتعيين التطبيق لبدء تلقائيا مع ويندوز.

Auto Cleaner
التحميل مجانى من الموقع الرسمى للبرنامج



تحميل برنامج Auto Cleaner لتنظيف جهازك تلقائيا 4.5 5 Unknown الاثنين، 2 نوفمبر 2015 برنامج Auto Cleaner لتنظيف جهازك وجميع الملفات من الفيروسات تلقائيا العديد من التطبيقات تخزين الملفات المؤقتة في مجلد مؤقت للنظام، ولكن قلة...


On : الاثنين، 2 نوفمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق