سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Z3 بنظام تايزن


سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Z3 بنظام تايزن


سعياً منها على تقليل اعتمادها على الأندرويد خاصة في أسواق صاعدة كالهند، فقد أطلقت شركة سامسونج اليوم الهاتف الثاني والذي يعمل بنظام تايزن وقد سمته Z3 بدلاً من Z2 ولا نعرف ما السبب في ذلك، ويأتي بشاشة من قياس 5 بوصة عالية الدقة 720P بتقنية سوبر أموليد التي تميز هواتف سامسونج، ويعمل بنظام تايزن 2.3 والتي تقدم وضعية توفير للبيانات الفائقة بحيث تضغط حجم البيانات التي تتبادلها التطبيقات وليس فقط المتصفح بمعدل مرتفع وصلت إلى 50% في هاتف J2.
معالج هاتف سامسونج Z3 يأتي بمعالج رباعي النواة بتردد 1.3 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين تبدأ من 8 غيغابايت يمكن توسيعها حتى 128 غيغابايت عبر بطاقات خارجية، مع كاميرا خلفية دقتها 8 ميغابكسل ومن الأمام عدسة كاميرا دقتها 5 ميغابكسل مع وضعية السيلفي العريضة، مع بطارية وسعتها 2600 ميلي أمبير. ويدعم الهاتف شريحتي اتصال مع اشتراك مدى الحياة في خدمة Mix Radio التي توفر أكثر من 30 مليون أغنية.




 حسابي على اليوتيوب

www.youtube.com/user/cherkaouifbs

صفحتي على الفيس بوك

www.facebook.com/charkaouiyaqine

مدونتي شروحات يقين نت

yaqinetech.blogspot.com

حسابي في تويتر

twitter.com/cherkaouifbs

حسابي الشخصي

charkaouifbs@gmail.com

شروحات يقين نت منكم واليكم

ودائما مع شعار القناة

جميعا نحو المعرفة من اجل غد افضل

اشترك معنا ليصلك كل جديد

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوكم cherkaoui fbs


سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Z3 بنظام تايزن 4.5 5 Unknown الخميس، 22 أكتوبر 2015 سامسونج تكشف رسمياً عن هاتف Z3 بنظام تايزن سعياً منها على تقليل اعتمادها على الأندرويد خاصة في أسواق صاعدة كالهند، فقد أطلقت شركة سامسونج ال...


On : الخميس، 22 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق