مشاهدة قناة اون تي في ON TV LIVE بث مباشر بدون تقطيع


نبذة عن قناة اون تي في ON TV

قناة ON TV هي قناة فضائية مصرية إخبارية خاصة. تملكها مجموعة أوراسكوم نجيب ساويرس، بدأت البث الفضائي على النايل سات في 6 أكتوبر 2008. وتعد أون تى في أول فضائية مصرية خاصة يتم السماح لها ببث نشرات أخبار مباشرة. تردد تليفزيون أون على النيلسات 12398 أفقى. يرأس القناة البيرت شفيق. وتقدم القناة الكثير من البرامج وتغطي اهم الاحداث التي تقع في العالم العربي في نشرات متخصصة.
تبث قناة اون تي في على شاشتها نشرة أخبار ON TIME يومياً على مدار الساعة وعلى مدار اليوم. تقديم (دينا عصمت - حسن فودة - سهام صالح - محمد ترك- رشا نبيل - كريم الجوهرى - إيمان عز الدين - أمانى الخياط -محمد عبدة ).

شعار قناة اون تي في ON TV


on tv live, logo , اون تي في, مشاهدة مباشرة,قناة اون تي في

مشاهدة قناة اون تي في ON TV اون لاين



Loading the player...

مشاهدة قناة اون تي في ON TV LIVE بث مباشر بدون تقطيع 4.5 5 Unknown الأحد، 4 أكتوبر 2015 مشاهدة قناة اون تي في ON TV LIVE بث مباشر بدون تقطيع . نبذة عن قناة اون تي في ON TV قناة ON TV هي قناة فضائية مصرية إخبارية خاصة. تملكها م...


On : الأحد، 4 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق