Gameloft تطلق لعبة CSI: Slots المعقدة للاندرويد والايفون


هل تحب العاب الاثارة والغموض ؟ ،هل تحب الالعاب المعقدة التى تعتمد على قدر كبير من الذكاء ؟ ،ها تبحث عن ساعات وساعات متواصلة من التشويق والاثارة والغموض فى لعبة واحدة ؟ ،وفى النهاية هل انت من عاشقى مسلسلات حل الجرائم المعقدة وخاصة مسلسل CSI الذى يعتبر من أقوى مسلسلات حل الجرائم وأشهرها المسلسلات حول العالم ،حسنا .. شركة Gameloft تطلق لعبة CSI: Slots المعقدة للاندرويد والايفون


أعلنت شركة Gameloft مؤخرا والمتخصصة فى نشر الالعاب الرقمية والاجتماعية للعديد من المنصات المختلفة عن اطلاقها لعبة CSI: Slots وذلك بالشراكة مع شركة CBS Interactive على العديد من المنصات تشمل الاندرويد والـ IOS و ويندوز فون وذلك لتقدم لللاعبين على الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية تجربة رائعة تحتوى على الكثير من الاثارة والغموض لحل أعقد القضايا والملابسات التى تم وضعها بواسطة فريق مؤلفى سلسلة CSI الشهيرة عن طريق وضع اللاعب فى قلب التحقيقات الجنائية.

و أوضحت الشركة انه سيكون على اللاعبين حل القضايا التى يواجهونها فى لاس فيغاس وسيتوجب عليهم جمع الادلة واستجواب الشهود والبحث عن المجرم الحقيقى وذلك عن طريق لف عجلات الات الخانات ،و مع كل لفة سيقترب اللاعبون من هوية المجرم أو القاتل الحقيقى من أجل حصد العديد من الجوائز والحصول على أموال وثروات ضخمة تجعلهم من الاثرياء ،كما سيتمكن اللاعبون من التواصل مع شخصيات سلسلة CSI الشهيرة وادارة عجلات الخانات التى يمكنهم تشغيلها بعد حل الجرائم الصعبة والمعقدة ولمحبى العاب الاثارة والحروب ننصحكم بتحميل لعبة قناص الحرب للاندرويد مجانا.

و ذكر السيد غونزالو دي فالوام مدير عمليات النشر فى شركة Gameloft : ان الشركة سعيدة بالتعامل مع CBS Interactive فى انشاء هذه اللعبة الغير مسبوقة والمبتكرة والتى ستمنح اللاعبين ساعات وساعات من الاثارة والغموض وحبس الانفاس والتحديات الذهنية والنفسية لحل اصعب القضايا التى حيرت المحققين ،كما يمكنكم عبر موقعنا تحميل لعبة الاثارة والسرعة Need For Speed No Limits للأندرويد مجانا.


صور من داخل لعبة CSI: Slots :





تحميل لعبة CSI: Slots للاندرويد مجانا :
اسم اللعبة CSI: Slots 1.0.0
الشركة المطورة Gameloft
التوافق تعمل على اندرويد اصدار 4.0 فما اعلى
حجم اللعبة 32 ميجابايتز


تحميل لعبة CSI: Slots للايفون و الايباد مجانا :
اسم اللعبة CSI: Slots 1.0.6
الشركة المطورة Gameloft
التوافق تعمل على اصدار IOS 7.0 فما اعلى
حجم اللعبة 97.5 ميجابايتز


تحميل لعبة CSI: Slots لويندوز فون مجانا :
اسم اللعبة CSI: Slots
الشركة المطورة Gameloft
التوافق تعمل على جميع اصدارات الويندوز فون
حجم اللعبة 75.19 مبجابايتز



Gameloft تطلق لعبة CSI: Slots المعقدة للاندرويد والايفون 4.5 5 Unknown الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 هل تحب العاب الاثارة والغموض ؟ ،هل تحب الالعاب المعقدة التى تعتمد على قدر كبير من الذكاء ؟ ،ها تبحث عن ساعات وساعات متواصلة من التشويق والاث...


On : الأربعاء، 21 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق