تطبيق جوجل للترجمة يدعم الترجمة المصورة إلى اللغة العربية

حدثت شركة جوجل تطبيقها الخاصة للترجمة الفورية Google Translate على الأجهزة الذكية العاملة بأنظمة اندرويد و iOS لتضيف إليها دعم الترجمة المصورة الفورية من اللغتين الألمانية والانجليزية إلى العربية .

وتساعد خدمة الترجمة البصرية المباشرة المستخدمين على قراءة اللغات الأجنبية على أماكن مثل اللوحات الطرقية , دليل الإرشادات , أو أي نص مكتوب قابل للقراءة من على أي سطح بشكل تظهر الترجمة على السطح نفسه , وتستخدم جوجل للقيام بهذه الخدمة تقنية Word Lens التي تطورها شركة Quest Visual التي استحوذت عليها جوجل في العام 2014 .




التحديث سيصل لجميع المستخدمين خلال الأيام القادمة وللحصول عليها يجب التأكد من تثبيت آخر إصدار من التطبيق على أجهزة أندرويد أو iOS .
تطبيق جوجل للترجمة يدعم الترجمة المصورة إلى اللغة العربية 4.5 5 Unknown الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 حدثت شركة جوجل تطبيقها الخاصة للترجمة الفورية Google Translate على الأجهزة الذكية العاملة بأنظمة اندرويد و iOS لتضيف إليها دعم الترجمة المصو...


On : الأربعاء، 21 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق