تطبيق لإخفاء سجل المكالمات والرسائل في أندرويد

اندرويد


يقوم المُستخدم بتحديد جهات الاتصال التي يرغب بأن تبقى سرّية
يسمح نظام أندرويد للمستخدمين بحذف بعض المكالمات الواردة أو الصادرة في سجل المكالمات أو في تطبيق الرسائل، لكن لا توجد طريقة لإخفاء هذه السجلات دون حذفها.
لذا يُمكن لمستخدمي هذا النظام الاستفادة من تطبيق Hide SMS and Call Recorder المجاني والذي من خلاله يُمكن إخفاء سجل المكالمات أو بعض جهات الاتصال وكذلك هو الأمر بالنسبة للرسائل القصيرة.
بعد تثبيت التطبيق يقوم المُستخدم بتحديد جهات الاتصال التي يرغب بأن تبقى سرّية، بعدها يُمكن إجراء المكالمات من داخل التطبيق أو ارسال واستقبال الرسائل المُتعلقة بهذه الجهات دون ظهورها داخل التطبيقات الرسمية الموجودة داخل الجهاز.

تطبيق لإخفاء سجل المكالمات والرسائل في أندرويد 4.5 5 Unknown الخميس، 22 أكتوبر 2015 يقوم المُستخدم بتحديد جهات الاتصال التي يرغب بأن تبقى سرّية يسمح نظام أندرويد للمستخدمين بحذف بعض المكالمات الواردة أو الصادرة في سجل المكال...


On : الخميس، 22 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق