تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 16.0 2016 مكافحة الفيروسات

برنامج اي في جي انتي فيروس تطبيق مجاني لمكافحة الفيروسات و ملفات التجسس و التروجان و حماية النظام من البرمجيات الخبيثة و الضارة، يمكنك إستخدام برنامج الحماية AVG المجاني لفحص جهاز الكمبيوتر و كشف جميع انواع الفيروسات و إزالتها، أيضا برنامج أي في جي انتي فيروس يوفر لك جدار ناري قوي يتصدى لجميع محاولات إختراق جهاز عن طريق البرمجيات الخبيثة كما يعممل البرنامج على حماية جميع المنافذ على جهاز الكمبيوتر، يمكنك الإستفادة من تحديث البرنامج عبر الانترنت حتى يكون البرنامج قوي ضد الفيروسات الجديدة التي تنتشر في الانترنت يوميا، لقد تحصل برنامج مكافحة الفيروسات AVG على الكثير من الجوائز لقوته في رصد الفيروسات الخطيرة و التروجان و مكافحة ملفات التجسس و الحفاظ على الخصوصية.
حصريا احدث اصدار من برنامج AVG AntiVirus Free 2016 مكافحة الفيروسات


الفيروساتبرنامج الحماية من الفيروسات المجاني اي في جي انتي فيروس (AVG AntiVirus) يعتبر أحد أقوى الحلول لمكافحة الفيروسات الخطيرة و البرمجيات الخبيثة، البرنامج يتيح لك التصفح الآمن للأنترنت و ايقاف فوري لصفحات الويب الملغمة بالفيروسات و البرمجيات الضارة، كما يعمل برنامج اي في جي على فحص البريد الإلكتروني قبل فتحه على جهاز و تطهيره من الفيروسات و الملفات الضارة، يمكنك الآن الاستفادة من تحميل و إستخدام برنامج مضاد الفيروسات اي في جي انتي فيروس مجانا و مدى الحياة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

معلومات عن البرنامج
 إصدار البرنامج:     v16.0 Build 7161
 حجم البرنامج:       205MB
 ترخيص البرنامج:   Freeware "مجاني"
 نظام التشغيل:        ويندوز إكسبي/ فيستا / 7 / 8


 اضغط هنا لتحميل

تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 16.0 2016 مكافحة الفيروسات 4.5 5 Unknown الاثنين، 5 أكتوبر 2015 حصريا تحميل برنامج AVG AntiVirus Free 16.0  2016 مكافحة الفيروسات برنامج اي في جي انتي فيروس تطبيق مجاني لمكافحة الفيروسات و ملفات التجسس و ...


On : الاثنين، 5 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق