أبل تكشف رسمياً عن احدث Apple TV الجديد

أبل تكشف رسمياً عن احدث Apple TV الجديد

كما كشفت شركة أبل قبل قليل خلال مؤتمرها الصحفي عن Apple TV الجديد والذي يعتمد على حد تعبير تيم كوك على واجهة جديدة وتطبيقات أكثر تفاعلاً ليقدم تجربة جديدة تمثل تلفزيون المستقبل .
ويعمل هذا التلفاز الجديد بجهاز ريموت يعمل باللمس مع وجود أزرار للتحكم يمكن إستخدامها ايضاً لتطبيقات الالعاب عبر شاشة التلفاز بالاضفة لشراكة مع كبار مقدمي المحتوى مثل Netflix, Hulu, HBO, Showtime, iTunes .
ومن مزايا Apple TV الجديد أنه يدعم جهاز التحكم الأوامر الصوتية بالإضافة إلى سيري التي ستكون مستعدة للإجابة على اسألتك وتنفيذ طلباتك في أي وقت حيث تستطيع سيري أعادة مشهد فائت والتعرف على أسماء الممثلين .
كما أعلنت أبل عن نظام التشغيل المخصص لهذا التلفاز والذي يحمل إسم TV OS .

أبل تكشف رسمياً عن احدث Apple TV الجديد

كما أعلنت آبل ان الحزمة SDK الخاصة بهذه المنصة ستكون متاحة للمطورين للعمل على إنتاج تطبيقات رائعة تخدم مستخدمين تلفاز آبل حيث أكدت الشركة ان هناك 11 مليون مطوّر سجلوا أسمائهم لتطوير التطبيقات والالعاب على هذه المنصة الجديدة .
ويدعم بلوتوث 4.0 كما يحتوي على بعض المستشعرات الذكية ويدوم حتى 3 أشهر من مرة الشحن الواحدة.
Apple TV سيتوفر في سعتين 32 جيجابايت بسعر 149 دولار أمريكي و64 جيجابايت بسعر 199 دولار أمريكي، كما أعلنت آبل أنّ الجهاز الجديد سيبدأ بالتوفر للمستخدمين في أواخر أكتوبر القادم.

أبل تكشف رسمياً عن احدث Apple TV الجديد من timo-pro.com

أبل تكشف رسمياً عن احدث Apple TV الجديد 4.5 5 Unknown الأحد، 4 أكتوبر 2015 أبل تكشف رسمياً عن احدث Apple TV الجديد كما كشفت شركة أبل قبل قليل خلال مؤتمرها الصحفي عن Apple TV الجديد والذي يعتمد على حد تعبير تيم كوك ع...


On : الأحد، 4 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق