تطبيق Apple Music لأندرويد android

تسريب صور لتطبيق Apple Music الذي سيتم إصداره لنظام آندرويد 
منذ فترة والشائعات تتحدث عن اعتزام آبل طرح خدمة الموسيقا الخاصة بها Apple Music لنظام أندرويد، وهو ما رآه البعض غريبًا على الشركة التي اعتادت ألّا تدعم في خدماتها إلّا مُستخدمي أجهزتها، في حين رأى البعض بأن الأمر غير مُستغرب، حيث توفّر الشركة بالفعل تطبيق iTunes لأجهزة ويندوز منذ سنوات طويلة، ومن الطبيعي أن تُفكّر بتوفير خدمة Apple Music لهواتف أندرويد لكسب فئة كبيرة من الزبائن المُحتملين.

اليوم ظهرت تسريبات جديدة قد تؤكّد اعتزام آبل بالفعل دعم خدمتها الموسيقية في أندرويد، حيث تم نشر مجموعة من صور التطبيق الذي سيُنافس خدمة Google Play Music في عقر دار جوجل.
تطبيق Apple Music لأندرويد android 4.5 5 Unknown الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 تسريب صور لتطبيق Apple Music الذي سيتم إصداره لنظام آندرويد  منذ فترة والشائعات تتحدث عن اعتزام آبل طرح خدمة الموسيقا الخاصة بها Apple Musi...


On : الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق