كيف تستخدم الواتس اب مثل الشبح !

بعد أن قام موقع الفيس بوك بشراء تطبيق الواتس اب في صفقة ضخمة العام الماضي، تخوف العديد من مستخدمي التطبيق من أن يتم إنتهاك خصوصيتهم حيث لا يهتم الفيس بوك كثيراً بمثل هذه الأمور، ولعل أخر ما حصل عليه التطبيق هو العلامات الزرقاء، وهي العلامات التي تخبر المرسل بالموعد المحدد الذي قمت فيه بقراءة رسالته بالتحديد.

لكن لا تقلق فهناك العديد من الطرق التي تمكنك من إستخدام تطبيق الواتس اب مع بقاءك غامضاً في نفس الوقت كالشبح! سنستعرض معكم الخطوات الأربعة التي ستمكنك من الإستمتاع بإستخدام التطبيق دون أن تترك أي آثر من وراءك، فقط اتبع الآتي:
أولاً: من الواجهة الرئيسية للتطبيق، توجه إلى Settings.
 ثانياً: من Settings اختّر Account.
ثالثاً: من Account اختّر Privacy.
ستجد أن إعدادات الخصوصية الخاصة بك كالتالي:
يمكن للجميع مشاهدة 1. أخر ظهور لك 2. صورة البروفايل 3. الحالة الخاصة بك 4. ظهور العلامات الزرقاء للأخرين عند قراءتك لرسائلهم.

كل ما ستقوم به هو تغيير هذه الإعدادات بدلاً من الجميع وإختيار أن يراها المسجلون في هاتفك، أو ألا يراها أحد على الإطلاق، وهو ما نفذناه في هذا الشرح.
1، 2، 3: اختر Nobody، الـ Read receipts: ازل العلامة الزرقاء.
هذا كل شئ!
الآن ستتمكن من إستخدام التطبيق مثل الشبح، فلن يرى أي أحد صورتك الشخصية، أو أخر ظهور لك، أو الحالة الخاصة بك، ولن يروا أيضاً العلامات الزرقاء عند قراءتك لرسائلهم.


كيف تستخدم الواتس اب مثل الشبح ! 4.5 5 Unknown الأربعاء، 9 سبتمبر 2015 بعد أن قام موقع الفيس بوك بشراء تطبيق الواتس اب في صفقة ضخمة العام الماضي، تخوف العديد من مستخدمي التطبيق من أن يتم إنتهاك خصوصيتهم حيث لا...


On : الأربعاء، 9 سبتمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق