الحصول على صور خلفيات مميزة لأجهزة آيفون


Screen Shot 2015-09-05 at 1.11.42 PM

في معظم الأحيان تكون خلفيات الشاشة أحد الأمور المميزة التي تعبّر عن ذوق المستخدم وتساهم في تحسين حالته، فتبديل خلفيات الشاشة الخاصة بالأجهزة الذكية يمنح المستخدم إحساسًا جديدًا بالتغيير رغم بساطة العملية، ولكن عندما يمسك بهاتفه ويجد خلفية مميزة فإنه سيشعر بشيءٍ مختلف كلما قام بتبديلها.
ويمكن لمستخدمي أجهزة آيفون وآيباد الاعتماد على تطبيق Mobiles Wall الذي يوفّر لهم عدد كبير من خلفيات الشاشة المناسبة لأجهزتهم، بحيث تكون أبعاد ودقّة الصور بأفضل حالاتها فيما يتعلق بجهاز المستخدم، بدايةً من آيفون 4 إس وحتى آيفون 6 بلس.
ويوفّر التطبيق مجموعات عديدة من الخلفيات، مثل الحيوانات، الفن، السيارات، الطبيعة، الأماكن، وغير ذلك الكثير، مع إمكانية تحميل الصور بشكلٍ بسيط ومباشر، وكذلك مشاركتها مع الأصدقاء عبر الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى إمكانية معاينتها على شاشة الهاتف الرئيسية والقفل.
الحصول على صور خلفيات مميزة لأجهزة آيفون 4.5 5 Unknown الاثنين، 7 سبتمبر 2015 دبي : البوابة العربية للأخبار التقنية في معظم الأحيان تكون خلفيات الشاشة أحد الأمور المميزة التي تعبّر عن ذوق المستخدم وتساهم في تحسين حالته...


On : الاثنين، 7 سبتمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق