مشاهدة قناة ابو ظبي الاولى Abu Dhabi اون لاين


نبذة تعريفية عن قناة ابو ظبي

قناة ابو ظبي هي جزء من شركة أبوظبي للإعلام في عام 1992 كانت القناة تركز جيدا على قواعد أساسية قوامها انها قناة إسلامية تنطلق من الاطار المحلي إلى الافق العالمي وتلبي حاجات المشاهدين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها.
والان قناة أبوظبي بشكلها الحالي والجديد منذ 30 يناير 2000م متوجهة إلى جميع المشاهدين العرب في مختلف أنحاء العالم. وتركز القناة على باقـة من الخدمات والبرامج الإخبارية الشاملة التي تغطي أحداث العالم إذ تمكنت من تحقيق حضور قوي لدى شريحة كبيرة من الجماهير العربية حتى أصبحت تنافس بل وتتفوق على العديد من المحطات الأخرى المماثلة. يمكنكم متابعة اخر الأعمال الدرامية الخليجية والمصرية على قناة ابو ظبي الاولى.

الشعار الجديد لقناة ابو ظبي الاولى



مشاهدة قناة قناة ابو ظبي الاولى بث مباشر

Loading the player...


_____________
مشاهدة قناة ابو ظبي مشاهدة مباشرة من دون تقطيع اون لاين, نقل حي لقناة Abu Dhabi الاولى قناة المسلسلات والبرامج الاخبارية, قنوات اماراتية , ابو ظبي بث مباشر طوال اليوم.
مشاهدة قناة ابو ظبي الاولى Abu Dhabi اون لاين 4.5 5 Unknown الجمعة، 25 سبتمبر 2015 مشاهدة قناة ابو ظبي الاولى Abu Dhabi اون لاين . نبذة تعريفية عن قناة ابو ظبي قناة ابو ظبي هي جزء من شركة أبوظبي للإعلام في عام 1992 كانت ال...


On : الجمعة، 25 سبتمبر 2015,

If you enjoyed this article, sign up for free updates.

author picture

About Author

I'am Unknown, a part-time blogger and template designer from Indonesia who is the founder And Author of تحميل جميع البرامج. I love create Blogger Themes, write about blog design, And Blogspot tweaks. You can subscribe me on G+ @ Unknown .

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق